بلاغ للنائب العام :إهمال "طبيب" أبو داود السباخ يتسبب في جراحة وهمية و إجهاض جنين في الشهر السادس

كتب : محمد عطية الطوخي
ذهبت المريضة / هاله .أ.ا من قرية الميهي لعمل بعض الفحوصات الطبية عندما أشكت من تعب في البطن عند الطبيب / أ .ك الجراح و كان التشخيص المبدئي إنها تعانى من التهاب حاد في الزائد الدودية و طلب منها عمل أشعة على هذه المنطقة عند مركز متخصص في مدينة السنبلاوين و قامت بإحضار الأشعة و التقرير الطبي المرافق لها .
و على الفور قام الطبيب بإجراء جراحة عاجلة لاستئصال الزائدة الدودية و كان الطبيب على سابق معرفة أنها حامل في الشهر السادس .
و أضاف أيمن حسن ضابط سابق بالقوات المسلحة والد زوج المريضة إننا كنا مع القدر عندما ذهبنا إلى عيادة الطبيب يوم الثامن من رمضان الماضي و لم تكن نعلم ما يخفي لنا القدر و كله بأمر الله و لكن فؤجنا بعد إجراء الجراحة أن زوجة ابني ليست لديها زائدة دودية بشهادة الأطباء و الإشاعات و التقارير المصاحبة .
و نتج عن هذه الجراحة مضاعفات شديدة نتيجة اخذ البنج و جرعات زائدة من المضادات الحيوية و عندما نذهب للدكتور يقول "هاتوا شيخ يقرأ عليها قرآن " و نحن في شهر رمضان الكريم كيف يحدث هذا و جميع الشياطين مسلسلة بشهادة القرآن الكريم .
و في يوم وقفة عيد الفطر تم إجهاض الجنين نتيجة الجرعات الزائدة من المضادات الحيوية حيث أدت إلى حالة تسمم للجنين.
و أكد لنا والد زوج المريضة أن يوجد حالة أخري من قرية الخمسة  شبيه للحالة الخاص بنا حدثت لها نفس المضاعفات نتيجة إجراء جراحة في عيادته الخاصة بقرية أبو داود  و هذا مخالف للقانون .
و من هنا نوجه رسالة للنائب العام و نقيب الأطباء للتحقيق في هذه المخالفات حتى لا تتكرر مثل هذه الحالات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مديرية امن الدقهلية تنشر تفاصيل مجهود الحملة التفتيشية المكبرة

مباحث التموين تضبط 4 كراتين سجائر مستوردة مختلفة

ضبط شخصين من المنتمين للجماعة الإرهابية بالدقهلية