شرطة الدقهلية تضبط أسلحة نارية و أسلحة بيضاء في حملة أمنية مكبرة بالدقهلية



كتب : محمد عطية الطوخي

ضبطت شرطة الدقهلية  المدعو / محمد رياض طه ابو زيد - وشهرته / محمد مطبعه س55  عاطل ومقيم شارع السيد سليم قسم أول المنصورة  وبحوزته سلاح ناري [ طبنجه عيار 9 مم ]  وكذا عدد " 3 " قرص لعقار تامول المخدر .
وبمواجهته  أعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس  والأقراص المخدرة بقصد التعاطي وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16702 جنايات قسم أول المنصورة   لسنه 2014 م 0
كما تم ضبط كلا من :- المدعو / محمود جمال محمود حسن س24 حداد ومقيم كفر الكردي - قسم الكردي وبحوزته عدد " 20 " طلقه خرطوش عيار 12مم  ] ومبلغ مالي قدره " 100 جنيه " والمدعو / إسلام احمد محمد عبد العال س18 عاطل ومقيم بندر قسم الكردي وبحوزته  سلاح أبيض [ مطواه ] وبمواجهة الأول أعترف بحيازته للطلقات النارية بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته وبمواجهه الثاني اعترف بحيازته  للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1772 جنح قسم الكردي  لسنه 2014 م .

و استطاعت الحملة من ضبط المدعو / محمد جمال بكر الدسوقي س18 عاطل ومقيم بشمس - مركز السنبلاوين وبحوزته سلاح نارى [ فرد خرطوش + طلقه من ذات العيار ] وبمواجهته  اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18816 جنح مركز السنبلاوين  لسنه 2014 م .
و ضبطت  المدعو / سمير محمد محمد الدغيش س62 عامل ومقيم بندر طلخا وبحوزته سلاح أبيض [ سكين ] وبمواجهته  اعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12820 جنح مركز طلخا  لسنه 2014 م .
كما ضبطت  المدعو / محمد رضا عبد الحميد عبد الوهاب س18 نجار ومقيم بشلا - مركز ميت غمر وبحوزته سلاح أبيض [ مطواة ] وبمواجهته  اعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6862 جنح قسم ميت غمر لسنه 2014 م .
وضبطت  المدعو / جمال محمود عبده على س25 حلاق ومقيم بندر الكردى  وبحوزته سلاح أبيض [ مطواة ] وبمواجهته  اعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس .. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1799 جنح قسم الكردي  لسنه 2014 م ,
وضبطت المدعو / إبراهيم مجاهد عبدالحميد الشحات س25 عاطل ومقيم سوق الجملة - قسم أول المنصورة
وبحوزته سلاح أبيض [ مطواة ] وبمواجهته أعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15617 جنح قسم أول المنصورة  لسنه 2014 م .
كما تم ضبط المدعو / محمد صلاح الدين عوض س38 مبلط ومقيم الجلاء - قسم أول المنصورة وبحوزته سلاح أبيض [ مطواة ] وبمواجهته أعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15616 جنح قسم أول المنصورة لسنه 2014م .




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مديرية امن الدقهلية تنشر تفاصيل مجهود الحملة التفتيشية المكبرة

مباحث التموين تضبط 4 كراتين سجائر مستوردة مختلفة

ضبط شخصين من المنتمين للجماعة الإرهابية بالدقهلية