ضبط خلية اخوانية بمركز طلخا

كتب: محمد عطية الطوخي
تبلغ لمركز شرطة طلخا - من / إ . ع . ر  س49 كهربائي ومقيم قرية " ميت عنتر " دائرة المركز - بعثوره على أسطوانة سى دى بمدخل منزله تحتوى على مقاطع فيديو لأحداث فض اعتصام رابعة - وأخرى تحريضية ضد الشرطة والجيش .
أسفرت تحريات الرائد / أحمد شبانه ( رئيس وحدة مباحث المركز )  بقيام كل من :- محمد سعد محمود عبد الغنى س23 حاصل على بكالوريوس تجاره و محمد رزق محمود شعبان س50 مدرس وآخــريــن  من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية ويقيمون بذات القرية .
 بتكوين خليه إرهابيه تخصصت في تجميع وتركيب مقاطع فيديو لأحداث فض اعتصام رابعة ومنشورات تحتوى على إسقاطات كاذبة وتوزيعها على مداخل المنازل بالقرية ليلا بقصد إثارة الرأي العام على النظام الحالي والجيش والشرطة .
وبعد تقنين الإجراءات تمكن الرائد / أحمد شبانه ومعاونه النقيب / كمال ممدوح ( معاون مباحث المركز ) تنسيقاً مع ضباط إدارة الأمن الوطني بالدقهلية من ضبط كلا من :- الأول وبحوزته كميه من المنشورات التحريضية الكاذبة و الثاني وبحوزته جهاز محمول " تاب " عليه صوره لشخصه ممسكاً أسلحه ناريه . 
تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة و تحرر عن ذلك المحضر رقم 12659 جنح مركز شرطة طلخا  لسنة 2014م وجارى العرض على النيابة العامة .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مديرية امن الدقهلية تنشر تفاصيل مجهود الحملة التفتيشية المكبرة

مباحث التموين تضبط 4 كراتين سجائر مستوردة مختلفة

ضبط شخصين من المنتمين للجماعة الإرهابية بالدقهلية